معنى الأسم: هَاشِل

من (ه ش ل) أنزل لبنا.

مصدر أكثر المعلومات على الموقع موسوعة سلطان قابوس لأسماء العرب
« هاسيد هَاشَام هَاشِد هَاشِك هَاشِل هَاشِلَةهَاٍشمهَاشِمهَاشِمَة »
عرض الأسماء 36082 إلى 36089 من مجموع 38130 اسم. عدد الترتيبي للإسم الحالي: 36085

عدد التعليقات: 8

  1. في 03/11/2015 - الساعة 19:11

    معنى اسم هاشل

  2. في 19/12/2015 - الساعة 17:41

    هاشل

  3. في 20/12/2015 - الساعة 07:24

    لا

  4. في 12/01/2016 - الساعة 10:02

    ما معنى اسم هاشل

  5. في 25/08/2016 - الساعة 22:23

    المستعار. قيلت للناقة اذا العربي قديما أخذها من دون إذن صاحبها ثم ردها إلى مراحها بعد قضاء الحاجة منها.

  6. في 25/12/2016 - الساعة 17:36

    ما معني اسم هاشل

  7. في 26/06/2017 - الساعة 15:34

    حزام

  8. في 21/08/2017 - الساعة 02:50

    هاشل يعني الضيف جمعه هشال يقول المثل العربي يكرم الهشال يعني يكرم الضيوف الوافدين

الأسماء الأكثر شعبية عند زوارنا في 2017